جمعية قدماء وأصدقاء دار الأطفال المراكشية

عملية قفة رمضان 2021

كما هي عادتها، ارتأت جمعية قدماء وأصدقاء دار الأطفال المراكشية إلا أن تستمر في أعمالها رغم كل الصعاب ورغم شح الموارد. فقد قامت بعملية قفة رمضان لسنة 2021 وذلك بتوزيع ما يزيد عن 40 قفة على مجموعة من قدماء وأصدقاء دار الاطفال المراكشية الذين تعوزهم الحاجة في ضل جائحة كورونا الذي قهر الجميع.
وقد كان السبب في انجاح هذه العملية، تضافر مجهودات أعضاء المكتب وبعض المحسنين جزاهم الله عنا خير الجزاء، كما نشكر بعض القدماء على تكلفهم الشخصي بمجموعة كبيرة من إخواننا وأخواتنا من قدماء دار الاطفال المراكشية.
وبهذا تكون جمعية قدماء وأصدقاء دار الأطفال المراكشية قد أسهمت ولو بالقليل في التخفيف من العوز في شهر رمضان المعظم، سائلين الله عز وجل أن يخفف ما نزل البلاد والعباد وأن يرفع عنا هذا البلاء لتعود الحركة كما كانت، والله المستعان.
جزى الله خيرا كل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاح هذه العملية الخيرية التي كانت سببا في إدخال نوعا من الفرحة والسرور على بعض العائلات المحتاجة من إخواننا، قدماء الدار الكبيرة، والذين هم في أمس الحاجة الى التضامن والتعاضد معهم ماديا ومعنويا في الحالات الصعبة، وخاصة في ظل هذه الجائحة؛ 
و نشكر بالمناسبة الأصدقاء والإخوان من داخل الجمعية وخارجها الذي ما فتئ وجودهم بجانبنا، وهم لايبخلون في مد يد المساعدة كلما طلب منهم ذلك؛
فنرجوا من الله عز وجل أن يجزيهم عنا خير الجزاء، و أن يجعل عملهم في ميزان حسناتهم…
آمين والحمد لله رب العالمين

فتح دردشة
1
هل لديك تساؤل؟
جمعية قدماء وأصدقاء دار الأطفال المراكشية ترحب بكم